اخبار الرياضة

الأهلي والزمالك يخسران في يوم واحد

الأهلي والزمالك يخسران في مباراتين مؤجلتين من الجولة 15 لبطولة الدوري المصري في كرة القدم، تعرض الزمالك والأهلي لهزيمتين مفاجئتين يوم الثلاثاء.
فقد لاقي الاهلي هزيمة غير متوقعة من فريق البك الاهلي بنتيجة 4-3 وقد تغلبت الجونة على الزمالك بنتيجة 3-2 .

قد تقدم الجونة بهدف لاعبه رضا عبد السلام في الدقيقة الثلاثين، قبل يعادل النتيجة الزمالك وقد كانت لصالحه بهدفين سجلهما أحمد فتوح وسامسون أكينيولا في الدقيقتين 51 و56 على التوالي. وقد تمكن الجونة من التعادل بهدف لاكي إيمانويل في الدقيقة 74، وفي نهاية المباراة، أحرز فرانك إيتوجا هدف الفوز للجونة في الدقيقة 81 وقد تحققت المفاجاة.

بينما يعاني فريق الزمالك من تجميد رصيده عند 15 نقطة من 11 مباراة، ويجلس في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، على ستاد القاهرة،
وقد خسر الفريق الأهلي حامل اللقب أول مباراة له في المسابقة هذا الموسم، بعدما خسر أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3.
فقد خسر الأهلي وفشل في الحفاظ على تقدمه في النتيجة ثلاث مرات، حيث سجل أنتوني موديست ورضا سليم وحسين الشحات ثلاث مرات على التوالي. وقد أدرك البنك الأهلي التعادل ثلاث مرات أيضًا علي التوالي، بأهداف سجلها كل من كريم بامبو ومحمد هلال وسعيد سيمبوريه في مباراتة الاخيرة . في الدقيقة الاخيرة، سجل ياو أنور هدف الفوز للبنك الأهلي، الذي حقق فوزه الأول على الأهلي منذ صعوده للدوري الممتاز قبل أربعة أعوام وكانت مباراة قوية للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى