سياحة

امستردام هي وجهة سياحية رائعة

امستردام مدينة الحب في هولندا وتعتبر احدى اجمل المدن الاوروبية و اكثرها رومانسية في العالم وتعتبر مدينة امستردام مليئة بالحياة و شوارعها تنبض بالجمال والحب .

اماكن يجب ان تزورها في امستردام

سوق الزهور هو سوق عائم في قناة سينجل في وسط العاصمة الهولندية أمستردام , مخصص لبيع الزهور و النباتات و البذور التي يمكنك زراعتها بكل سهولة في بيتك وهو من الأماكن الأكثر متعة وجمالا في امستردام  ومجموعة قنوات في وسط امستردام وحديقة فوندل بارك و ساحة الدام و عالم الجسد و متحف صدق او لا تصدق و متحف الشمع مدام تيسو.

ومن اهم وافضل وسيلة للمواصلات داخل امستردام هي الدراجة الهوائية و هي تجربة رائعة في اكثر مدينة بالعالم تحتوى على دراجات هوائية و يمكنك استئجارها من اي مكان في المدينة.

هناك الكثير من الامور التي يمكنك فعلها في هذه المدينة الرائعة فهي تحتضن المنتزهات والمتاحف والاماكن الترفيهية والفنادق الراقية والمطاعم وكل ما يخطر ببالك ليجعل من سياحتك في امستردام سياحة جميلة.

ليتل ستريتس دوناً عن باقي الاماكن السياحية في امستردام نظراً لما يمنحهم المكان من فُرص متنوّعة، فهذا الشارع التاريخي يتضمن عدد من المتاجر والمطاعم والمقاهي التي تدفع الزوّار لتمضية وقت طويل فيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى