اخبار الرياضةالدوري الانجليزي

تعادل مخيب للامال بين ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي بنتيجة 1-1ضمن مباريات يوم الأحد، على ملعب أنفيلد، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ويبقي الفارق نقطة واحدة كما هو علية الحال قبل المباراة ولكن هذة المباراة قد استفاد منها فريق ارسنال وقد فاز ارسنال في مباراتة الاخيرة ضد برينتفورد وقد تصدر الترتيب في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق الاهداف عن فريق ليفربول بينما يتعادلان في النقاط .

ويحتل الريدز بعد هذا التعادل وصافة البريميرليج برصيد 64 نقطة، بعد الفوز في تسعة عشر مباراة والتعادل في سبعة لقاءات وخسارة مواجهتين، فيما يحتل السيتيزن المركز الثالث برصيد 63 نقطة، بعد الفوز في تسعة عشر لقاء والتعادل في ست مباريات وخسارة ثلاث مواجهات.

وقد سجل جون ستونز أول أهداف لقاء مانشستر سيتي وليفربول في الدقيقة 24، بعد ركلة ركنية على يسار ليفربول، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها ستونز بتسديدة مباشرة في مرمي ليفبول، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى واستطاع السيتي الاستمرار في السيطرة علي مجريات الامور.

وتعادل فريق ليفربول بهدف بقدم ماك أليستر في الدقيقة 50، عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها داروين نونيز، نفذها أليستر بتسديدة قوية، سكنت الشباك وانفتحت مجريات المباراة وحاول اليفر تحقيق الفوز ولكن دون جدوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى